الإعلانات
استطلاع الرأي الخاص بالعملاء (EDA Customer Satisfaction Survey)

تدعو هيئة الدواء المصرية عملاءها الكرام للمشاركة في الاستبيان الخاص بمدى رضا العملاء خارج هيئة الدواء المصرية (EDA Customer Satisfaction Survey).
الهدف من الاستبيان متابعة مدى رضا العملاء خارج هيئة الدواء عن مستوى الخدمات المقدمة من هيئة الدواء المصرية، سواء كانت خدمة مباشرة أو إلكترونية، بالإضافة إلى استقبال المقترحات للتحسين، حيث يتم مشاركة المقترحات مع الإدارات المعنية بالهيئة، وتحديد المجالات التي يمكننا القيام بالتحسين فيها لاتخاذ المزيد من الخطوات الفعالة وتحقيق نتائج أفضل.
لملء الاستبيان يرجى الضغط على الرابط التالي:
للمشاركة في استطلاع الرأي الخاص بالعملاء (customer satisfaction survey) لقياس مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة بالهيئة - باللغة الانجليزية.
للمشاركة في استطلاع الرأي الخاص بالعملاء (customer satisfaction survey) لقياس مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة بالهيئة - باللغة العربية
اشعارات
استطلاع الرأي الخاص بالعملاء
EDA Customer Satisfaction Survey
الادارة العامة لتوكيد الجودة